سياسة الاستبدال والاسترجاع – Kadyks
في كاديكس، رضاكم يهمنا ! لذلك نوفر لكم تجربة تسوق آمنة وسلسة مع سياسة استبدال واسترجاع مرنة وواضحة .
- فترة الاستبدال والاسترجاع : يمكنك استبدال أو استرجاع المنتج مجانًا خلال 30 يوم من تاريخ استلام الطلب.
- ملاحظة مهمة : يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية وبنفس التغليف الأصلي .
سياسة الاسترجاع للشحنات المحلية ( داخل المملكة العربية السعودية ) :-
- نحرص على رضاكم، وإذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك، فقط تواصل معنا عبر واتس أب 0551466602 وسنتولى المهمة .
- الاسترجاع مجاني 100% دون أي رسوم للمرة الأولى .
- رسوم الاسترجاع بعد الاسترجاع الأول هي 40 ريال .
- في حال وجود خطأ في الشحن، نتحمل كل التكاليف .
سياسة الاستبدال للشحنات المحلية ( داخل المملكة العربية السعودية ) :-
- إذا لم يتوفر المنتج البديل عند طلب الاستبدال، فإن المتجر غير مسؤول عن عدم توفره أو انتهاء كميته .
- الاستبدال مجاني 100% دون أي رسوم للمرة الأولى .
- رسوم الاستبدال للمرة الثانية : 30 ريال .
- رسوم الاسترجاع بعد طلب الاستبدال : 40 ريال .
- إذا تم شحن منتج خاطئ، يرجى التواصل عبر واتس أب مع الاحتفاظ بالمنتج بحالته الأصلية، وسيتم إرسال المنتج الصحيح فورًا .
- في حال وجود خطأ في الشحن، نتحمل كل التكاليف .
سياسة الاسترجاع للشحنات الدولية :-
- يتحمل العميل تكاليف الشحن في الاسترجاع والتي تختلف من دولة إلى آخر .
- في حال وجود خطأ في الشحن، نتحمل كل التكاليف .
- إذا تم استلام منتج مستخدم أو بدون تغليفه الأصلي، سيتم إرجاعه للعميل ويتحمل العميل تكلفة الشحن .
سياسة الاستبدال للشحنات الدولية :-
- إذا لم يتوفر المنتج البديل عند طلب الاستبدال، فإن المتجر غير مسؤول عن عدم توفره أو انتهاء كميته .
- يتحمل العميل تكاليف الشحن في الاستبدال والتي تختلف من دولة إلى آخر .
- إذا تم شحن منتج خاطئ، يرجى التواصل عبر واتس أب مع الاحتفاظ بالمنتج بحالته الأصلية، وسيتم إرسال المنتج الصحيح فورًا .
- إذا تم استلام منتج مستخدم أو بدون تغليفه الأصلي، سيتم إرجاعه للعميل ويتحمل العميل تكلفة الشحن .
آلية استرداد المبالغ :-
- سيتم استرداد المبلغ على نفس الحساب المستخدم في الدفع .
- قد تستغرق عملية الاسترداد حتى 21 يوم عمل تبدأ من استلامنا للشحنة المسترجعة .
- يتم خصم رسوم على الاسترجاع حسب وسيلة الدفع :
- تابي وتمارا : 7%
- البطاقات الائتمانية : 1.5%
إلغاء الطلب :-
- لإلغاء الطلب، يرجى التواصل معنا على واتس أب 0551466602 مع توضيح السبب .
- يحتفظ المتجر بحقه في إلغاء أي طلب لأي سبب، مع إشعار العميل بذلك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الواتس أب.
- الطلبات غير المستلمة من قبل العملاء تخضع لنفس سياسة الاسترجاع أو الاستبدال حسب رغبة العميل .
ملاحظات إضافية :-
- لا يمكن استرجاع أو استبدال:
- الجوارب
- منتجات العناية بالأحذية
- الطلبات التي يتم طلب استبدالها من 20 رمضان، سيتم تنفيذها بعد إجازة العيد .
- إذا تم استلام منتج مستخدم أو بدون تغليفه الأصلي، سيتم إرجاعه للعميل ويتحمل العميل تكلفة الشحن وقدره 30 ريال للشحنات المحلية .
- في حالة الاسترجاع الجزئي للطلبات التي استفادت من عروض مثل : "خصم 100 ريال عند شراء بـ400 ريال"، يتم إلغاء العرض واحتساب السعر الكامل للمنتجات المتبقية .
لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق